Uncategorized

مشروبات طبيعية لإنقاص الوزن في أسبوع

تجد العديد من السيدات صعوبة في إنقاص الوزن ، و يتبع الكثير عدة أنظمة غذائية لإنقاص الوزن لكنهم لايستمروا  عليها أو لا يجدن فائدة ونتائج سريعة ، لذلك هناك العديد من المشروبات الطبيعية التي تساعد على رفع معدلات الحرق والمساعدة على إنقاص الوزن في حال الإستمرار عليها مع نظام غذائي صحي ، سنقدم لكي اليوم 4 وصفات لمشروبات إنقاص الوزن ، اتبعيها لمدة أسبوع لتلاحظي الفرق
الكمون والليمون

شرب الكمون والليمون يساعد على إنقاص الوزن خاصة البطن ، ضعي ربع ملعقة كمون وضيفي فنجان ماء مغلي غطيها وفي الصباح ضيفي إليها نصف عير ليمونة وتشرب على الريق صباحاً .
الجريب فروت و خل التفاح
Screen Shot 2013-01-23 at 10.07.15 AM
الجريب فروت مع خل التفاح يعتبر اقوى مذيب لدهون الجسم  كما يقول دكتور أوز  ، ضيفي ملعقتين خل تفاح إلى نصف كوب من عصير جريب فروب  ويشرب قبل كل وجبة ، ستلاحظين الفرق خلال أسبوع واحد .
الماء بالليمون

شرب الماء مضاف إليه شرائح ليمون صباحاً بالإضافة إلى أنه مشروب منعش إلا أن تناولة صباحاً على الريق يعمل على إذابة الدهون في الجسم .
  ماء بالزنجبيل والخيار 

الزنجبيل له فوائد متعددة فهو يقوي المناعة ومفيد لإنقاص الوزن ، ضيفي شرائح زنجبيل طازج و شرائح من الخيار و شرائح ليمون وعود من القرفة إلى لتر من الماء وأتركيه من الليل إلى الصباح ويشرب يومياً .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك