Uncategorized

الامارات ترفع الحظر عن وارداتها من الدواجن

الامارات ترفع الحظر عن وارداتها من الدواجن 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

رفعت دولة الإمارات العربية المتحدة الحظر عن واردات الدجاج من الفلبين ، وسمحت للمنتجين المحليين بالاستفادة مرة أخرى في السوق الإسلامية العالمية بمليارات الدولارات .

وقال وزير الزراعة بروسيسو J. الكالا في مقابلة لقد تم  رفع حظر الإمارات العربية المتحدة للدواجن  18 يونيو الماضي، و إرسال فريق من الخبراء للتحقق مباشرة من المرافق المحلية .

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

دولة الإمارات العربية المتحدة التي فرضت سابقا حظرا عاما على شحنات المواد الغذائية من آسيا في أعقاب تقارير عن حوادث تتعلق انفلونزا الطيور.
كان الكالا مؤخرا في دولة شرق أوسطية كرحلة الجانبية بعد المؤتمر السنوي لمنظمة الأغذية والزراعة الذي عقد في روما، ايطاليا.
وقدم الكالا في المؤتمر نسخة من وثيقة صادرة عن وزارة البيئة في دولة الإمارات و المياه ، والتي تبين للصحفيين، أن دولة الإمارات تقبل الآن ” كل انواع  الطيور الحية واللحوم و المنتجات، بيض التفريخ ، [ و الفراخ بعمر يوم واحد ] من جمهورية الفلبين ” .
“بناء على الطلب المقدم من السلطات الفلبينية،فنحن قد رفعنا الحظر عن استيراد الدجاج ومنتجاته من الفلبين ، في ضوء اهتمام الوزارة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية والأمن الغذائي، و بناء على متطلبات الجمهور وقال ان القرار يعود بالفائدة على الإمارات العربية المتحدة ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك