Uncategorized

امرأة لا تنام مع زوجها 16 سنة … و السبب … !!!!

تقول إحدى الداعيات أنها كانت تلقي ‏محاضرة في إحدى مراكز الذكر وكانت المحاضرة عن فضل الصدقة وبعد انتهاء المحاضرة ‏قامت الحاضرات بالتبرع بما هو ‏موجود ‏معهن من نقود ‏و ‏حلي.

وتقول الداعية ‏أتتني ‏إحدى الحاضرات وأعطتني عقد الذهب كانت تلبسه وتقول بأنه كان ثمين ومليء ‏بالألماس ‏ورفضت هذه الداعية أن تأخذه في البداية نظرا ‏لكون العقيد ‏ثمين جدا ‏لكن هذه ‏المرأة ‏أصرت عليها ‏أن تأخذه وقالت للداعية بأن هذا العقد غالي عليها ولكن لن تبخل ‏به في سبيل الله .

http://anamothaqf.net/wp-content/uploads/2014/12/10_Most_Famous_Diamonds_of_the_World-_08.jpg

امرأة لا تنام مع زوجها 16 سنة … و السبب … !!!!

ثم أخذته الداعية مع مجموعة المجوهرات لأحد ‏محلات الذهب لبيعه والتصدق بثمنه فقال لها البائع يجب أن نزيل الفصوص ثم يزن ‏الذهب لبيعه وعندما انتهى من نـزع ‏الفصوص وعادت إليه أراها شيء غريب شعر ‏وأظافر تحت الفصوص.

أخذتهــا الــداعية وتقول كنت في شغف لمعرفة قصة هذه المرأة وعملت محاضرة ثانية في نفس‏الدار واتت صاحبة العقد وبعد انتهاء المحاضرة أتت ‏للداعية وقالت أنها شعرت بارتياح كبير ‏بعد ‏الصدقة ثم أرتها الداعية الشعر ‏والأظافر وأخبرتها كيف وجدتها فقالت المرأة هل تصدقين أن لي 16 عاما أعيش مع ‏زوجي وأولادي كالأغراب لاعلاقة بيني وبينهم وعندما ‏تصدقت بالعقد ‏فجأة عادت ‏الأمور كما كانت وأجمعنا لأول مرة على سفرة واحدة ونمت مع ‏زوجي وكأن شيء لم ‏يكن.
وان هذا العقد هدية من أعز صديقاتي ‏​​​​

احذر عدوك مرة وصديقك الف مرة
حسبي الله و نعم الوكيل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك