Uncategorized

لماذا حرم الله الذهب على الرجال في الاسلام ؟


 لماذا حرم الله الذهب على الرجال في الاسلام ؟


إن الذهب إذا لامس معدن آخر تتسلل أو تهاجر قليل من الذرات منه إلى العنصرالملامس له وطبعا هذا يحدث خلال فترة كبيرة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
ولم يعرف أن ذرات الذهب تتسلل من خلال جلد الإنسان إلى الدم إلا حديثا!

سبحان الله انظر الحكمة من تحريم الذهب على الرجال

لقد وجد أن كل المصابين بمرض الزهايمر الشيخوخة التي يفقد فيها الشخص كل المقدرات العقلية والجسدية ويعود كأنه طفل وهي ليست شيخوخة عادية وإنما شيخوخة مرضية لديهم نسبة عالية من الذهب في الدم والبول وهو ما يعرف بهجرة الذهب ، وهجرة الذهب معروفة بالنسبة للفيزيائيين
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
يجدر هنا الإشارة إلى أن النساء لا تعاني من هذا الموضوع لأن أي ذرات مضرة تخرج شهريا من جسم المرأة.

كما أكد علماء روس و باحثون أن خاتم الزواج الذهبي الذي يلبسه معظم الرجال يمكن أن يقلل من قدرتهم الجنسية. و ذكروا في بحثهم الذي استند على اسس و تجارب معملية قامو بها. و نشر موق اخباري روسي نتائجها على الانترنت .ان هذا ينطبق على الذين اعتادوا لبس الخاتم على مدى عشرات السنين.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

و بحسب العالم الروسي سيرجي جاجارين فان الامر يتعلق بما اسماه قوة الاندفاع الكهربائية بحيث ان طاقة اندفاع الدم في جسم الانسان تكون في الجهة اليسرى . لتكون دورة كاملة دون انقطاع في الجسم. لكنها تعمل في منطقة الخاتم بشكل عكسي.

ولقد أخضع الباحثون عينات عشوائية من النساء و الرجال الى جلسات. وجدوا خلالها ان 89% من الرجال الذين يلبسون خاتم الزواج لسنوات طويلة دون ان يخلعوه تتأثر حياتهم الجنسية لما في الخاتم من تأثير سلبي على الدورة الدموية و قوتها.

و ذهب العلماء ان لبس الرجال للذهب يقلل من طاقة الجسم و هو ما يؤثر على كل وظائفه . و يسبب حالة الخمول اذا لبسه في اصبعه او معصمه. و أشاروا الى ان المكان الوحيد الذي يكون فيه تأثير الذهب ايجابيا على طاقى الجسم هو في حالة لبسه على هيئة تاج مفتوح على الرأس حيث وجد انه المكان الوحيد الذي يؤدي الى زيادة كبيرة في الطاقة داخل الجسم.

و بحسب البحث فقد ثبت بان الفضة ليس له اي تأثير على الطاقة في جسم الرجل. و الوضع لدى المرأة مختلف عن الرجل لان لبسها للذهب يؤدي الى زيادة الطاقةالتي تعتبر مسؤولة عن كفاءة و ظائف الجسم و نشاطه او خموله مع وجود مؤثرات خارجية اخرى.
منقول

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك