Uncategorized

اكتشف خيانتها بعد 70 عاما فطلب الطلاق

اكتشف خيانتها بعد 70 عاما فطلب الطلاق 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ذكرت وسائل إعلام في إيطاليا أن رجلا إيطاليا (99 عاما) وزوجته (96 عاما) قررا رفع دعوى قضائية للطلاق ، بعد زواج دام أكثر من سبعة عقود ، أنجبا خلاله خمسة أبناء وأكثر من 12 حفيدا.

وقالت صحيفة إل جورنو الإيطالية التي تصدر في ميلانو الأسبوع الجاري إن الشقاق بين الزوجين يرجع إلى عام 2002 عندما عثر الزوج على خطابات غرامية لدى زوجته تشير إلى أنها كانت على علاقة غير مشروعة برجل آخر.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
وبعد عثوره على الخطابات في أحد الأدراج ، غادر الزوج “وهو رجل شرطة متقاعد من قوات الدرك الوطني الإيطالية ( كارابنييري)” المنزل الذي عاش فيه مع زوجته بالعاصمة روما.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
على الرغم من مرور هذا الوقت الطويل، فإنه شعر بغضب شديد وواجه زوجته التي تزوجها قبل 77 سنة، واسمها روزا سي، وطالب بالطلاق. واعترفت الزوجة، التي انتابها الشعور بالذنب، ولكنها لم تتمكن من إقناع زوجها بإعادة النظر في قراره.
وأشارت الصحيفة إلى أنه كانت هناك محاولات للصلح بين الزوجين ، غير أنها باءت بالفشل في النهاية ، وطلب الزوجان من محاميهما البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية للطلاق في الشهر الجاري، يذكر أن الاثنين تزوجا في نابولي عام 1934 ، وانتقلا إلى روما في عام 1955 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك