Uncategorized

أقنعة طبيعية لبشرة نقية

أقنعة طبيعية لبشرة نقية

قناع أملاح الحليب المنزلي يمنحك بشرة ناعمة وبيضاء

المكونات:«كوبان من اللبن البودرة، نصف كوب من النشا، نصف كوب من الملح، نصف كوب من بيكربونات الصوديوم (صودا الخبز) في حالة عدم توفرها يمكن استخدام كوب كامل من الملح، 10 قطرات من الزيت العطري المفضل، محتوى 5 كبسولات من فيتامين” e”».

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
طريقة الإعداد: «في إناء عميق يخلط اللبن مع النشاء والملح وبيكربونات الصوديوم جيدا حتى تمتزج تماما، ثم يضاف الزيت العطري ومحتوى كبسولات فيتامين e للخليط، وتعبأ أملاح الحليب في وعاء زجاجي نظيف محكم الغلق وتترك 24 ساعة في مكان بارد وجاف قبل الاستخدام».

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
طريقة استخدام أملاح الحليب: «توضع كمية من أملاح الحليب على البشرة الرطبة مع التدليك في حركات دائرية لمدة 5 دقائق، وتترك على البشرة لمدة دقيقتين ثم تشطف بالماء الفاتر، وتكرر هذا الطريقة 3 مرات أسبوعيا مع التركيز على مناطق الجسم الداكنة».

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
وتوضح خبيرة التجميل، فوائد أملاح الحليب للبشرة فتقول «يعمل الحليب على تفتيح البشرة بأمان، كما يعمل على تغذيتها والحفاظ على شبابها ونضارتها، أما النشاء فتعمل على تهدئة التهابات البشرة والحكة والتخلص من جفافها، في حين يعمل الملح على إزالة خلايا الجلد الميت كما يساعد على التخلص من آلام الجسم، وتقوم بيكربونات الصوديوم بتقشير البشرة وتنعيمها».

وأضافت «يعتبر فيتامينe من أهم الفيتامينات التي تحتاجها البشرة للحفاظ على نضارتها ومرونتها وحمايتها من الجفاف ومن آثار تقدم العمر».


إذا كنتِ تبحثين عن وصفة طبيعية تساعد على تنقية المسام وإزالة الرؤوس السوداء وتمنع ظهور الكلف والبثور وتعيد التوازن للبشرة ، يقدم لكِ خبراء التجميل هذه الوصفة الطبيعية :


تقشير-البشرة
مكونات وصفة تقشير البشرة :

– ملعقتان من البندق المطحون .

– ملعقتان من إكليل الجبل .

– ملعقتان من العسل .

– ملعقة ماء ورد .

طريقة قناع تقشير البشرة :

يخلط البندق مع العسل وإكليل الجبل وماء الورد ويوضع على البشرة ويترك لمدة نصف ساعة وينظف بالماء وينشف ، ويستعمل هذا المقشر مرتين في الشهر 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك