Uncategorized

كيف تتحكم في الكمبيوتر الخاص بك عن بعد

كيف تتحكم في الكمبيوتر الخاص بك عن بعد

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});  

ماذا تفعل ان كان حاسبك يعمل في المنزل وتريد بعض الأشياء الضروريه من دون الحاجه إلى الذهاب إلى المنزل ؟ حسنا يمكنك ذالك من خلال هاتفك المحمول وهناك    
الطريقه لفعل ذالك سواء كان هاتفك المحمول بنظام الأندرويد أو نظام iOS أو الويندوز فون فأنت مرحب للدخول إلى الداخل وتجربة ذالك بنفسك تعال

تلفوني أندرويد ؟

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
من خلال تطبيق TeamViewer وهو أفضل تطبيق يمكنك أن تجده على نظام الأندرويد فهو مجاني وخالِ من الأعلانات وسهل الأستخدام وسهل أيضا من ناحية الأعدادات كل ماعليك هو تثبيت البرنامج والقيام بأدخال بعض الأرقام والأرقام السرّيه ومن ثم يمكنك التحكم بحاسبك المزود بنظام الويندوز أو الماك كما يمكنك أرسال الملفات حتى إلى حاسبك كما أن البرنامج يدعم استخدامه من خلال شبكات الجيل الثالث أو من خلال الجيل الرابع وليس فقط من خلال تقنية الوايرلس.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
هنالك أيضا البرنامج GoToMyPC يقدم تقريبا نفس مميزات البرنامج الأول ولكن هنا عليك الأشتراك بنقود فهنالك 30 يوم للتجربه وعملية الأتصال والتحكم تتم من خلال موقع GoToMyPC عبر حاسب الويندوز أو الماك ولازال يدعم عملية الأتصال من خلال تقنية الوايرلس وشبكات الأتصال .

أخيرا وليس آخرا البرنامج Unified Remote وهو يمكن لهاتفك أن يتحول إلى جهاز تحكم عن بعد من خلال تقنية الوايرلس أو من خلال تقنية البلوتوث ومن التحكم بعدد من تطبيقات الويندوز مثل Windows Media Center.

تليفوني ايفون ؟

أبل لديها تطبيق خاص بها وهو Remote وهو تقريبا سيمكنك من التحكم بكل شيء موجود على برنامج الأيتونز مثل الموسيقى والأفلام ومحرك البحث وغيرها من خلال هاتفك الأيفون كما أنه مجاني وسهل الأستخدام وهو متوافق مع الأيتونز سواء كان على حاسبك المزود بنظام الويندوز أو بنظام الماك .

ذا أردت تحكم كامل بحاسبك فهنالك البرنامج المجاني LogMeIn والذي يسمح لك بتحكم كامل لحاسبك الويندوز أو الماك ويقدم لك أيضا لوحة مفاتيح وفاره كأختصار وبالتالي يمكنك التحكم بحاسبك وأدارة المهام بشكل أفضل طبعا هنالك نسخه مدفوعه وهي LogMeIn وتسمح لك بخصائص أكثر من عملية نقل الملفات ولكن قد تكون النسخه المجانيه هي النسخه المفضله لدى العديد من محبي هذا البرنامج كما أنه يمكنك استخدام البرنامج من خلال تقنية الوايرلس أو من خلال شبكات الجيل الثالث أو الرابع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك