Uncategorized

اسنان بيضاء بخلطات طبيعية


اسنان بيضاء بخلطات طبيعية

لأسنان ناصعة البياض سر روعة ابتسامتكِ واكتمال جمال وجهكِ، ولكن الحصول عليها حلم يتطلب عناية خاصة ومبالغ مالية باهظة، لكننا نُقدِّم لكِ سيدتي خطوات يسيرة

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
خبيرة التجميل رنا الهمشرى، تجيب على تساؤل الكثير من السيدات “هل هناك مواد طبيعية قادرة على تبيض الأسنان؟ “، وتؤكد “أن هناك الكثير من الأشياء الطبيعية التى تقوم بهذا الأمر، منها على سبيل المثال ملح الطعام، والذى يخلط بقليل من عصير الليمون، ويتم وضعه على فرشاه الأسنان، وغسلهم بهذا الخليط لمدة 3 دقائق ثم نقوم بعدها بغسل الفم بالماء، ويكرر هذا الأمر يوميا لمدة أسبوع، بعدها سنحصل على نتائج جيدة”.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تتابع رنا “الفحم أيضا مفيد جدا للأسنان وقادر على أن يقوم بالأمر نفسه، وذلك من خلال طحن قطعة صغيرة منه، ووضعها على القليل من حامض الليمون، ثم وضعهم على فرشاة السنان وغسلهم جيدا، بعدها يتم غسل الفم بمياه عادية أكثر من مرة حتى يتم التخلص تماما من أثار الخليط، ويكرر هذا الأمر 3 مرات فى الأسبوع، وسنحصل على نتائج مرضية”.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
لتصبح أسنانك بيضاء كاللؤلؤ:

– نظّفي أسنانكِ بشكل منتظم بمعجون أسنان جيد وبتركيبة مبيّضة صباحاً ومساءً كل يوم وبعد كل وجبة، فهذه الخطوة الأكثر أهمية لذلك لا تتخطيها، وبعد تنظيف أسنانك بالفرشاة استخدمي الخيط السني لإزالة بقايا الطعام من بينها، ثم اغسلي جوف فمك بالماء ثم بغسول الفم الطبي.

7 طرق رهيبة لتبييض الاسنان في اسبوع فقط

– أفركي الأسنان المصفرة بمادة بيكربونات الصوديوم بشكل منتظم أي مرة كل يوم لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى شهر، وخلال هذه الفترة سيكون لديكِ أسنان بيضاء مثالية.

– خذي قطعة توست واحرقيها على النار، ثم اطحنيها جيداً حتى تتحول إلى رماد ثم أخلطي هذا الرماد بنصف ملعقة عسل، وادعكي أسنانكِ بهذا الخليط وستلاحظين النتيجة بعد تطبيقكِ لهذه الوصفة يومياً لمدة عشرة أيام.

احصلى على اسنان نجمات السينما فى 10 دقائق

– أفركي أسنانكِ بالفراولة يومياً لمدة أسبوعين وأكثري من شرب عصير الفراولة فهو يساعد على تبييض الأسنان ويعمل على ازالة جميع البقع.

– أفركي مكان الإصفرار بقطنة مبللة بعصير الليمون، وكرّري ذلك يومياً حتى يختفي الإصفرار.

– استخدمي السواك (إنه عود من أعواد شجرة الآراك له رائحة خاصة) فهو يعمل على تطهير اللثة والأسنان ويمنع نزيف الدم والسواك يحتوي على مادة تمنع التسوس وتساعد على تبييض الأسنان. 

– قشرة برتقال وقشرة ليمون اتركيهم يجفوا وبعدين اطحنيهم وحطى نفس الكمية بيكربونات صودا واخلطيهم وحطيهم فى علبة النتيجة الي بتخصليها بالطريقة غير البياض

بتعطي الفم رائحة جميلة جدا وكمان بياض غير عادى ومع الاستمرار عارفة البياض اللى بيسويه

– انتبهي لما تأكلينه فبعض الأطعمة تسبب تصبغ الأسنان أكثر من غيرها مثل الصلصة الحمراء، والقهوة والشاي، ولا تهملي تنظيف أسنانكِ باستعمال معجون الأسنان في حال تناولتِ هذه الأطعمة.
وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك