Uncategorized

الاكتشاف الغريب

الاكتشاف الغريب

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

رجل بلجيكي يكتشف أن زوجته الإندونيسية الأصل، التي عاش معها لفترة تسعة عشر عاماً، كانت رجلاً خلال الأعوام الأولى من حياتها.

وعلى الرغم من الصعوبات السابقة التي أثارتها سلطات الهجرة البلجيكية عندما فكر فى الزواج، لمنع زواجه من امرأة أجنبية قبل سنوات طويلة، إلا أن جان (64 عاماً) تزوج مونيكا (48 عاماً) متحدياً كل العوائق التي أثارتها الإدارات الرسمية في بلاده.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
وفى تصريح له قال جان: إن “مونيكا” امرأة رائعة وجذابة، وكلها أنوثة، ولم تكن لديها أي صفات ذكورية”، مضيفاً أنهما اتفقا على عدم إنجاب الأطفال، خصوصاً أنه لديه ولدين من زوجة سابقة.


وجدير بالذكر أن الزوجين قد عاشا حياة زوجية طبيعية، حتى بدأ جان يسمع ما اعتبرها “شائعات” في بداية الأمر، تفيد بأن زوجته كانت رجلاً.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
وذات ليلة، أصر جان على معرفة الحقيقة من زوجته، فاعترفت له زوجته بأنها كانت ذكراً لدى ولادتها، لكنها خضعت لعملية تغيير جنس، وتحولت إلى امرأة.

وبحسب ما أوردت صحيفة “السفير” اللبنانية، فإن الزوجة قد قالت إنها لم تجد مبرراً لتخبره بالحقيقة قبل ذلك، أما جان، الذي يخضع حالياً لعلاج نفسي، فيقول: إن عالمه قد انهار لدى معرفته بالحقيقة، كما أعلن بأنه بدأ بإجراءات الطلاق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك