Uncategorized

مأساة

مأساة
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});  
للمرأة تصرفات غريبة وعجيبة يحار المرء حين يتابعها ومن الصعب ان تقدم امرأة في كامل قواها العقلية على التضحية 

بابنها ايا كان السبب حيث انتحرت امرأة هندية تبلغ من العمر 27 عاماً، بإلقاء نفسها من شرفة شقتها بالطابق الـ11 في بناية بمنطقة قرية جميرا، نتيجة شكها في أن زوجها يخونها، ونشوب خلافات بينهما لهذا السبب.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
وقال مدير مركز شرطة بر دبي، العقيد علي غانم، أن الواقعة حدثت ظهر أمس حين ورد بلاغ عن سقوط امرأة من الطابق الـ11 مع رضيع يبلغ من العمر 11 شهراً، وأضاف أن دورية انتقلت إلى موقع الحادث، وتبين أن المرأة كانت بمفردها في الشقة مع رضيعها حين قفزت من الشقة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
وأشار إلى أنه تم استدعاء الزوج الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، ويعمل طاهياً في فندق، وأصيب بصدمة كبيرة حين علم أنه فقد زوجته ورضيعه في الوقت نفسه، موضحاً أن التحقيقات في الواقعة كشفت أن خلافات نشبت بين المرأة وزوجها في الفترة الأخيرة، نتيجة شكها في أنه يخونها، واتفقا على عدم الاستمرار سوياً والعودة قريباً إلى بلادهما لإنهاء إجراءات الطلاق هناك.
وأفاد بأن المرأة اتصلت بأهلها قبل الواقعة بيومين وأكدت أنها تمر بحالة اكتئاب حادة بسبب تصرفات زوجها، وأبلغتهم باتفاقهما على الطلاق، مشيراً إلى أن الزوج أكد خلال التحقيقات أنه لم يتوقع أن تجنح زوجته إلى هذا التصرف.
وأوضح “غانم” أن التحقيقات أكدت أنها واقعة انتحار ولا توجد شبهة جنائية، مشيراً إلى أن فريق العمل الذي انتقل إلى المكان عثر على مقعد بالقرب من سور الشرفة صعدت عليه المرأة حتى يمكنها القفز، وأكد أن المرأة ورضيعها توفيا حال ارتطامها بالأرض، ونقلا إلى الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ومن ثم تسليم الجثمانين إلى ذويهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك