Uncategorized

بالصور : تولد نفسها في عملية قيصرية لتكون أول من يلمس توأمها!

بالصور :تولد نفسها في عملية قيصرية لتكون أول من يلمس توأمها!

أصرت امرأة استرالية، أم لتسعة أطفال، على المشاركة في عمليتها القيصرية، وأدخلت يديها إلى داخل رحمها، وأخرجت طفلتيها التوأم، لتكون أول من يلمسهما.
وكانت جيري وولف (40 عاما)، خضعت لأربع عمليات قيصرية من قبل، ولكنها قررت أن تكون الخامسة غير عادية، وغير تقليدية، من خلال المشاركة بها، وأصرت على الأطباء بأن تكون هي أول من يلمس طفلتيها.
وعارض الأطباء في مستشفى جون هنتر في مدينة نيوكاسل بمقاطعة نيو ساوث ويلز الاسترالية رغبة المرأة في البداية، ولكنها أكدت لهم أن هذا الإجراء موجود فعلا، وإنها قرأت عنه على الانترنت تحت مسمى “الولادة القيصرية بمساعدة الأم”.
وتمكنت وولف من إخراج طفلتيها ماتيلدا، التي ولدت بوزن بلغ 3 كيلوغرامات، وفيوليت، بوزن 2.5 كيلوغراما بمساعدة الأطباء، بينما كان الجميع في غرفة الولادة يلتقطون الصور لهذه المرأة “الشجاعة”، بحسب ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” أستراليا.
وقالت وولف للطاقم الطبي، الذي أجرى لها عمليات تعقيم دقيقة قبل مشاركتها في العملية، إنها تملك الحق الكامل في “التقاط” طفلتيها، مشيرة إلى أن “الجسد جسدي، والولادة ولادتي، والأطفال أطفالي”.
وذكرت الصحيفة أن وولف لديها 9 أطفال قبل ولادتها للتوأمين ماتيلدا وفيوليت، أكبرهم يبلغ من العمر 19 عاما، مشيرة إلى أن العائلة لا تخطط لإنجاب المزيد من الأطفال.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك