Uncategorized

ربح نصف مليون دولار ثم خسرها والسبب …!

 ربح نصف مليون دولار ثم خسرها والسبب …!

 – تبددت أحلام رجل أمريكي راودته بالانتقال إلى عالم الأثرياء عندما ربح جائزة يانصيب قيمتها نصف مليون دولار، ليكتشف عندما أراد صرف الجائزة أن البطاقات التي اشتراها كانت تحمل خطأ مطبعي.

اشترى جون واينز المتقاعد من شركة روسيل خمس بطاقات يانصيب، من محطة وقود بولاية نيومكسيكو الأمريكية في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وعندما قام بحك أرقامها تبين أن اثنتين منها تربح كل منهما مبلغاً يزيد عن 250 ألف دولار.
وعاد واينز إلى محطة الوقود وهو يشعر بسعادة غامرة، إلى أن خيبة الأمل كانت بانتظاره عندما أخبرته الموظفة في المحطة أن الأمر لا يعدو كونه خطأ مطبعي في البطاقات بحسب ما ذكر موقع وكالة يو بي أي الإخبارية.
وسارع واينز للتواصل مع المسؤولين في يانصيب الولاية، وتلقى رداً عبر البريد الإلكتروني يؤكد ما قالته الموظفة، وأشار المسؤولون إلى وجود خلل في مجموعة من التذاكر، وبعد التأكد من الأرقام التي اشتراها واينز تبين أنها ليست من الأرقام الرابحة.
وعبر واينز عن صدمته الشديدة لما حصل، وقال في حديث لوسائل إعلام محلية :”لو كان الأمر يتعلق بمبلغ 50 أو 75 دولار لما توقفت عنده كثيراً، إلا أنني ربحت نصف مليون دولار وخسرتها في لحظات”.
ومنح يانصيب ولاية نيومكسيكو واينز مبلغ 100 دولار كتعويض عن قيمة التذاكر التي اشتراها، فيما طلبت منه زوجته التي سبق وربحت مبلغ 100 ألف دولار في اليانصيب، أن ينسى الأمر ولا يفكر به كثيراً، لأنهم لن يدفعوا له قيمة الجائزة التي ربحها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك