Uncategorized

عائلة إماراتية تتبرأ من ابنتها بسبب مشاركتها مع الولايات المتحدة الأمريكية فى قصف أهداف سورية

بسم الله الرحمن الرحيم
“يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ آبَاءكُمْ وَإِخْوَانَكُمْ أَوْلِيَاء إَنِ اسْتَحَبُّواْ الْكُفْرَ عَلَى الإِيمَانِ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ”.
( إعلان براءة من ،، المدعوة / مريم المنصوري )
نحن أبناء عائلة المنصورى في دولة الإمارات العربية المتحدة نعلن للملأ براءتنا من المدعوة “مريم المنصورى ” وكل من يشارك فى العدوان الدولى الغاشم على الشعب السورى الشقيق

وعلى رأسهم الابنة العاقة ” مريم المنصورى” ونذكر الأمة الإسلامية فى مشارق الأرض ومغاربها بواجبها في الدفاع عن قضايا الأمة ونحضها على الجهاد في سبيل الله ودعم الثورة السورية المباركة فى وجه أحفاد ابن العلقمي


كما وندعوا كل الفصائل والكتائب العاملة على الساحة الشامية إلى التوحد وتتضافر القوى والجهود لهدف واحد وهو إسقاط نظام الأسد المسخ القابع على أرض الشام الطاهرة المباركة.
إن عائلة المنصورى فى الوطن و خارجه تنتهز هذه الفرصة لكي تعلن عن تأيدها للثورة السورية المباركة ولكل الأحرار المدافعين عن حقوقهم فى كل مكان .
إن عائلتنا تتشرف بكل حر مدافعاً عن قضيته , وبكل من حمل سلاحه من أجل رفعة أمته، ونتشرف بأبطال أهل السنة فى العراق و فى بلاد الشام , وبكل الذين حملوا راية الحق أينما كانوا ولا يضرهم أن لا نعرفهم فالله يعرفهم ويعرف نصرهم.
ونطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمال المدعوة “مريم المنصوري ” وأن شرفاء العائلة أجمعوا على هذه البراءة.
عائلة المنصوري
24 – 9- 2014م

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك