Uncategorized

بالصور: تعرف على أخطر مستشفى فى العالم


بالصور: تعرف على أخطر مستشفى فى العالم

 

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صوراً  لمستشفى “بوردمور” التي عرفت بأنها أخطر مستشفى في العالم في الوقت الحالي، نظراً لأن مرضاها من أكثر المجرمين النفسيين خطورة.

يقع مستشفى “برودمور” في إنكلترا، ويضم 200 مريض من أخطر المجرمين المختلين عقلياً والمتسمين بميلهم للعنف هناك، مثل سفاح “يوركشير” “بيتر ساتكليف” والمسمِّم “غراهام يونغ”.

 لأكثر من قرن كانت المستشفى مغلقة وبعيدة عن أنظار العامة، وكانوا يستخدمون 6 حراس أمن من أجل إخراج مريض واحد من غرفته، وها هي الآن تفتح أبوابها ليتم التصوير داخلها والتقاط الصور، ليعرف العالم كيف تسير الحياة في الداخل.

تظهر الصور من داخل المستشفى ممرات طويلة مع أبواب آمنة وثقيلة للغرف، حيث تم إزالة أي شيء يمكن أن يتحول إلى سلاح، مع درجة عالية من الأمن، وقضبان حول عنابر المستشفى، وعلامات التحذير للموظفين  تجبرهم على ارتداء أجهزة الإنذار في جميع الأوقات.

 

هذا الحذر ليس من فراغ، فالموظفون يتم مهاجمتهم بمتوسط 4 مرات في الأسبوع، ويخضع طاقم الحرس والموظفين إلى تدريبات مرتين في الشهر لتعزيز قدرتهم على مكافحة الشغب ضد المرضى، ويكونوا مجهزين بالخوذ والدروع، تحسباً لأي حدث طارئ.

يذكر أن المستشفى تم إنشائها عام 1863 على يد أحد المهندسين العسكريين، ليكون أحد مستشفيات الأمراض العقلية وقتها، وها هي الآن تخدم كواحدة من أكثر 3 مستشفيات ذات حراسة مشددة في إنكلترا.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك