Uncategorized

5 تصرفات يقوم بها الرجل و تُثير غضب المرأة



يظن بعض الرجال ان بعض التصرفات الذى يقوم بها تُعطيه نوعاً من الرجولة و انها ستجعل زوجته تُحبه اكثر ، لكن ما يحدث عكس اعتقاده ،  فهذه التصرفات تأتى بنتيجة سلبية.

من خلال هذا الموضوع نقدم للرجل اكثر التصرفات التى تُثير غضب المرأة و تجعلها تُفكر بشكل جدى فى الانسحاب.





1_انتقاد علاقتها بصديقاتها و محاولة التفريق بينهما :

قد تكون علاقة زوجتك بصديقاتها لا تعجبك ، لكن هذا الموضوع لا يجب ان يكون سبباً دائماً للشجار بينكما ، فيجب ان تضع فى اعتبارك ان صديقاتها يمثلون انعكاس لشخصيتها و اهتماماتها ، فإذا ابديت رفضك لهن ، فبالتأكيد انت تنتقدها و تجعلها تشعر بأنك لا تهتم بما تقوم به من انشطة و لا تشعر بقيمتها.

اما اذا كانت كثيرة الخروج مع صديقاتها و تتأثر واجباتها المنزلية بسبب الاوقات التى تقضيها معهن ، عليك فقط ان تقوم بلفت نظرها ، اما اذا كان فى اوقات الفراغ بعد اتمام كل واجباتها المنزلية فلا داعى لنوبات الغضب.

2_التهديد بشكل مستمر و التشاجر معها :

السبب الرئيسى الذى يجعل المرأة تُقدم على الزواج ، هو رغبتها فى التمتع و الاستقرار ، فإذا لم يتوافر هذان العنصران فى الزواج فهى بالتأكيد لن ترغب فى الاستمرار معك.

اما اذا تطور الشجار الى الايذاء البدنى ، فتأكد من انها سوف تتركك ، لأن هذه الاهانة غير مقبولة ابداً لأى شخص خاصة النساء ، لأن هذا التصرف يقضى على الثقة بينكما و يجعلها تشعر بأنها سجينة و ليست زوجة لها كرامتها.

عليك ان تتغلب على غضبك و ان تتجنب الحديث معها اثناء غضبك حتى تهدأ تماماً ، ثم ناقشها فيما يُغضبك منها ، و عليك حينها ان تتركها لتُعبر عن رأيها بكل حرية دون ان تشعر بأى تهديد من جانبك.

3_الاستسلام لروتين الحياة :

من احد الاسباب التى تُفسخ العلاقة و تجعل احد الطرفين او كليهما يرغب فى الابتعاد ، هو الاستلام لروتين الحياة بعد مرور عدة سنوات من الزواج و تحولها الى شىء يُشبه النشاط الآلى دون مفاجآت او بعض التصرفات الرومانسية التى تُجدد العلاقة و تُعيد اليها الحيوية و النشاط.

4_عدم تقدير ما تقوم به الزوجة و الامتناع عن مساعدتها :

اسوأ ما قد تشعر به المرأة هو عدم تقدير زوجها لما تقوم به ، خاصة اذا كان الزوج يرى ان كل محاولاتها لإسعاده واجب عليها لا تستحق عليه الشكر او بعد الكلمات اللطيفة ، كما انه يمتنع عن مساعدتها فى بعض الاشياء مهما كانت بسيطة بحجة انه غير مسئول عن اعمال المنزل !

بالتأكيد لن تطلب الزوجة ان يقوم زوجها بغسل الاطباق و تنظيف المنزل و غيرها من الاعمال المنزلية ، لكنها ستكون سعيدة اذا وجدته يقوم بترتيب ثيابه و يضع الملابس المتسخة فى مكانها و لا يقوم برميها على الارض ، او يعاونها فى وضع الاطباق على مائدة الطعام و رفعها مرة اخرى ، و ستكون اشد سعادة اذا طلب منها زوجها ان يساعدها فى بعض الاعمال الاخرى ، حتى لو لم توافق على مساعدته لها ، يكفى بأنه عرض عليها المساعدة و احس بقيمة ما تفعله من اجل راحته و سعادته.

5_العادات السيئة للرجل :

قد تنفر المرأة من علاقتها بزوجها و تطلب الانفصال عنه اذا كان للزوج بعض العادات السيئة التى لا يُمكنه التخلص منها ، و التى قد تكون من الاسباب الرئيسية لرغبتها فى الابتعاد.

رغم ان هذه الاسباب قد تبدو تافهة للرجل لكنها مهمة جداً للمرأة ، مثل ان تكون رائحة فم الزوج كريهة بسبب التدخين او اظافره طويلة ، فعليك ان تتخلص من هذه العادات السلبية حتى لا تخسر زواجك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك