Uncategorized

اسرار بلح البحر !!


بلح البحر هو عبارة عن حيوان بحري من شعبة الرخويات ، توجد له صدفات متماسكة مع بعضها البعض تثبت نفسها من خلال الياف حريرية تصنعها باستخدام بروتين سائل من اجسامها .
ولما يحويه بلح البحر من مواد مفيدة للانسان فقد وجدت مزارع كثيرة لهذا الحيوان في كثير من انحاء العالم كي يستفاد منه سواء كوجبة غذائية راقية او ليتم استخراج ما به من مواد يمكن استخدامها كعلاج لمرض التهاب المفاصل وذلك على هيئة خلاصة اسموها خلاصة بلح البحر.

ولسوء الحظ ان بلح البحر يقوم بامتصاص البكتريا وكائنات حيه دقيقة اخرى سامة ، لهذا فلا بد ان تكون فكرة زراعته في مياه نقية غير ملوثة ونظرا لتمتع المياه المحيطة بمنطقة نيوزلندا واستراليا بالنقاوة حيث تعبتر من انقى المياه الموجودة والغير ملوثه في العالم ، لهذا فقد قامت مختبرات ماكفارلين النيوزلندية بالحصول على موافقة الحكومة لتقوم بزراعة بلح البحر بعد ان امضت اكثر من عشرين عاما من الابحاث لتصل الى النتيجة المبهرة التي حققتها خلاصة بلح البحر في علاج التهاب المفاصل.
وكذلك لاحتواء بلح البحر على بعض الفيتامينات والمعادن والبر وتينات بنسب متفاوتة والتي بدورها تعمل على اعادة بناء غضاريف المفاصل وازالة الالام الناتجة من تاكلها وبذا تعمل على تسهيل حركة المفصل ، ولهذه النتيجة فقد قامت الشركة من الاكثار من مزارعها لبلح البحر لتستخلص منه خلاصته وتخرجها على شكل دوائي طبيعي 100 % .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك