Uncategorized

قصه السيده التى توفى زوجها و ترك لها خمسة ابناء واحوالها المادية صعبة

 
طريق الرزق ساهل جداً و لا يُكلف شيئاً ، لكن الجميع يتجاهله عن عدم اقتناع او عن جهل ، هذه المرأة توفى زوجها و ترك لها خمسة ابناء و كانت احوالهم المادية ضيقة .. شوفوا ازاى ربنا رزقها.

كانت هذه المرأة فى الثلاثين من عمرها عندما توفى زوجها و ترك لها خمسة ابناء من البنين و البنات ، اولادها كانوا صغاراً ، ليس عندها احد تلجأ اليها فى ضيقها ، بدات تبكى و تبكى على فقدان زوجها و على احوالها و على مستقبل صغارها ، بكت لدرجة انها خافت على بصرها ، اصبح الهم و الغم رفيقان لها فى حياتها ، لم تكن تصرف مما ورثته عن زوجها الا القليل حتى لا تلجأ الى احد.

و فى يوم من الايام كانت فى غرفتها وحدها فى اقسى يأسها ، كانت تنتظر فرجاً من الله ، فتحت اذاعة القرآن الكريم لتستمع الى بعض الآيات من كتاب الله علها تخرج من حزنها ، فوجدت شيخاً يقول : قال رسول الله (صل الله عليه وسلم) : ”  من لزِم الاستغفار جعل الله له من كل همِّ فرجاً ، ومن كل ضيقٍ مخرجاً ، ورزقه من حيث لا يحتسب” ، فبدأت هذه المرأة تُكثر من الاستغفار و أمرت ابناءها به ، و لم تمر ستة اشهر حتى جاء اليهم تخطيط لمشروع على املاك قديمة لهم ، فعوّضت عن هذه الاملاك بملايين ، و وفق الله واحداً من ابناءها فأصبح الاول على منطقته و حفظ القرآن الكريم كاملاً ، و اصبح محل اهتمام و تقدير من الناس بحفظه للقرآن ، و ملأ الله بيتهم بالخير و اصبحت حياتهم ميسورة ، و جعل الله فى ذريتها الخير.

و صدق الله العظيم فى قوله ” ومن يتقِ الله يجعل له مخرجاً * ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه إنَّ الله بَالِغُ أمره قد جعل الله لكل شيء قدراً

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك