Uncategorized

بدون احراج ….اشياء هامه جداا يجب معرفتها عن العلاقات الحميمه

الجنس عالم يغرق في كثير من اللبس والممنوعات. عالم يفكر فيه الناس كثيراً ولكنهم يخافون أن يعترفوا بأفكارهم حتى لأنفسهم حتى. حول الجنس هناك توهمات كثيرة ومعتقدات خاطئة كثيرة. فهل تريدون أن تعرفوا الحقيقة؟ اقرؤوا معنا إذن:

. المتزوّجون لا يمارسون العادة السرية. على عكس ذلك، يمارس المتزوّجون العادة السرية أكثر من العازبين.

. النساء لا يرغبن فعلًا في ممارسة الجنس. يعتقد الكثيرون أنّ الرغبة الجنسية عند الرجل قوية أكثر من رغبة المرأة. غير أنّ أحدث الدراسات أثبتت أنّ هذا الأمر غير صحيح وأنّ النساء يرغبن في ممارسة الجنس لكن بطريقة مختلفة.

لن تحملي أثناء الدورة الشهرية. إمكانية الحمل أثناء الدورة ضئيلة جدًا ولكن يمكن حدوثها لأنّ بويضات المرأة والسائل المنوي عند الرجل تعيش لأيام عدّة في الرحم.

. قد يسبّب الجنس نوبة قلبية. إمكانية الإصابة بنوبة قلبية أثناء ممارسة الجنس هي واحد في المليون. فعلى العكس، الجنس مفيد لصحّة القلب والشرايين. وقد أثبتت إحدى الدراسات أنّ الرجال الذين يمارسون الجنس مرّتين أو أكثر في الأسبوع يتعرّضون أقلّ من غيرهم لخطر الإصابة لأمراض القلب والشرايين.

. سيقدم الرجال على الخيانة عاجلًا أم آجلًا. الخيانة ليست أمرًا محتّمًا. والتقدّم في السنّ لا يؤدّي دورًا في ذلك. فالرجال والنساء يميلون إلى الخيانة إذا كانوا غير سعيدين في العلاقة أو لا يتّفقون جنسيًّا مع الشريك.

. إذا كانت قدماه ويداه كبيرتان إذًا ف…. كبير أيضاً.
هذا ليس صحيحًا، فما من أدلّة كافية على ذلك. لا يمكنك معرفة حجم القضيب من حجم اليدين والقدمين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك