Uncategorized

عوامل أساسية يبحث عنها الرجل في المرأة

الزوجين
الانطباع الأوّل بين أي امرأة ورجل يلتقيان للمرّة الأولى للتّعارف مهمّ جدًّا، كونه يؤثر على حسن سير العلاقة بينهما في وقتٍ لاحق، وإن كان الشّكل الخارجي هو أكثر ما يهتمّ الإثنان به، فهناك عوامل أخرى بالطّبع تؤدّي إلى حدوث انجذاب بينهما، نقدّم لكِ عوامل أساسيّة تهمّ كلّ رجل في أي امرأة:
الشّكل الخارجي: لا ينبغي عليكِ أن تكوني فائقة الجمال لتلفتي نظر الرجل، إذ يكفي أن تكوني حسنة المظهر وتعلمين جيّدًا كيف تهتمّين بنفسك وتبرزين معالم القوّة في جمالك.
النّظافة والتّرتيب: مع أنّ دقّة الملاحظة قد تتفاوت بين رجلٍ وآخر، إلاّ أنّ الرجل ينتبه بشكلٍ عام إلى تفاصيل إطلالة المرأة، لهذا يدقّق في ملاحظة درجة نظافتك الشخصيّة وترتيبك كأن ينتبه إلى كيفيّة ترتيب أغراضك في حقيبة يدك مثلاً أو العطر الذي تضعينه.
اللّباقة وحسن التصرّف: يهمّ كلّ رجل أن تكون المرأة التي يواعدها لبقة واجتماعيّة، وتجيد التصرّف والتّعامل مع شريكها والنّاس في مختلف المواقف والظّروف.
حسن التّواصل والكلام: يلفت الرّجل المرأة التي تجيد التّعبير عن نفسها وعن حاجاتها ومشاعرها بشكلٍ دقيق وصريح، وتعلم أصول التّواصل النّاجح والحديث اللّبق وكلمات الشّكر والضّيافة دائمًا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك