Uncategorized

للمتزوجين مجموعة أعشاب لعلاقة حميمة مشتعلة

 

Alternative medicine 
يلجأ الكثير من الأزواج إلى العقاقير والأدوية لتحسين أدائهم خلال العلاقة الحميمة. هذه الأدوية قد تكون ذات ردات فعل سلبية على الصحة وبالتالي لا يجب تناولها باستمرار. “أنا زهرة” تعرّفك اليوم يا زهرتنا إلى الأعشاب التي تساعد في تحسين العلاقة الزوجية طبيعياً من دون التأثير على الصحة.
الكرفس لعلاقة مثيرة
يساعد الكرفس في تنظيف الدم من السموم ومكافحة الأمراض. يعمل أيضاً على تنظيف الكلى وهو صديق للمعدة. الكرفس أيضاً مثير للرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة لدى الجنسين بحسب آخر الأبحاث العلمية.

الجينسينغ لنشاط متوقّد خلال العلاقة
هذا النوع من النبات معروف بقدرته على زيادة الشهية لممارسة العلاقة بفضل الفيتامينات والمعادن التي يحويها. غلي هذا النبات وشربه أمرٌ يمنحك علاقة حميمة ومميزة.

الحبق لزيادة الرغبة في الممارسة
الحبق من النباتات التي استخدمها الطب القديم في علاج اضطرابات العلاقة الحميمة عند الجنسين. يساعد الحبق في منح طاقة لا مثيل لها من أجل ممارسة العلاقة الحميمة. أضيفي الحبق إلى غذائك اليوم قبل حلول الفالنتاين.

جوزة الطيب لعلاقة أطول
تحتوي جوزة الطيب على زيوت طيارة تثير حاسة الشمّ وتمس الأعصاب وبالتالي تسهم في إطالة فترة الجماع، مما يعني تحسين العلاقة الحميمة. يمكن إضافة جوزة الطيب على مختلف أنواع المأكولات عند طهيها كالأرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك