Uncategorized

4نصائح لتحافظي على صبغة شعرك لفترة أطول

4نصائح لتحافظي على صبغة شعرك لفترة أطول

 نقدم لك مجموعة من الطرق والنصائح للحفاظ على صبغة الشعر مدة أطول :
1. اختاري اللون المناسب لشعرك
حاولي قدر الإمكان اختيار الألوان التي تتناسب مع لون شعرك، فعند اختيار اللون المضاد للون شعرك الطبيعي لأنك قد تضطرين حينها لإعادة صبغ الشعر مرة أخرى بمجرد ظهور الجذور الأصلية، اختاري لون أفتح أو أغمق بدرجات قريبة من لون شعرك ليدوم طويلًا.
2. إعداد الشعر قبل عملية الصبغة
للحفاظ على لون ثابت لفترات طويلة لشعرك، فلا بد من إعداده جيداً قبل تعرضه للمواد الكيماوية أثناء عملية الصبغة، احرصي على استخدام المكونات الطبيعية الغنية لتغذية الشعر كزيت اللوز الحلو، زيت جوز الهند أو زيت الزيتون فهي تساعدك على إعادة بناء نسيج الشعر وتجنّب ضعفه أثناء الصبغة، كما يساعد ذلك أيضاً على الحفاظ على نعومة وسلاسة الشعر، أيضاً، ينصح بعدم غسل الشعر لمدة يومين أو 3 أيام قبل عملية الصبغ.
3. الانتباه للوقت المحدّد للصبغة
قد تختلف أنواع الصبغات في الوقت التي تحتاجه لتلوين الشعر، لكن لا بد من مراعاة الوقت اللازم واتباعه بشكل صحيح  ففي حين تحتاج  بعض أنواع الصبغات ساعتان كاملتان هناك أنواع أخرى تحتاج فقط لعشرين دقيقة.
4. المنتجات المناسبة للشعر المصبوغ
تتوافر في الأسواق منتجات مناسبة تماماً للعناية بالشعر المصبوغ، استخدمي تلك المنتجات كالشامبو أو البلسم للعناية بشعرك المصبوغ والحفاظ صحته مع الاحتفاظ بلون ثابت لفترات أطول

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك