Uncategorized

عريس أكتشف أن زوجته تحمل طفلاً ليس إبنه .. انظروا ماذا فعل !!

 ‎ثقافتنا
عريس أكتشف أن زوجته تحمل طفلاً ليس إبنه .. انظروا ماذا فعل !!
بالطبع ما فعله هذا الرجل و هو ماستعرفونه بعد قليل شىء عظيم على الرغم من أنه قد يكون الرجل الشرقى الوحيد الذى يفعل مثل هذا الأمر فهو احتسب أجره على الله.
يقول أحد أئمة المساجد فى خطبة الجمعة بأنه رأى أحد الأشخاص ممن يعرفهم من أهل الجنة ولم يعرف السبب فى ذلك فقد كان هذا الرجل لا يظهر عليه الصلاح إلى هذا الحد لدرجة أن يكون من أهل الجنة.
فذهب إليه الإمام و أخبره بأنه رأى فى أحد مناماته بأنه من أهل الجنة و سأله ماذا يفعل ليكون من أهل الجنة؟ .. فرفض هذا الشخص بأن يُخبره بالسر العظيم الذى يُخبأه لكن إلحاح الإمام عليه اضطره بأن يُخبره ، لكنه اشترط عليه أنه فى حالة ذكر القصة أن يخفى هويته و أن يكون نشرها للفائدة فقط.
أخبره بأنه تزوج منذ عدة سنوات و لكن بعد مرور فترة بسيطة جداً من زواجه أكتشف بأن زوجته تحمل طفلاً فى أحشاءها فى الشهر الثالث ، و بالطبع أدرك أن هذا الطفل ليس إبنه و إنما من رجل آخر ، فستر عليها و منعها من زيارة أحد أو أن أحد يزورها حتى لا يُفتضح امرها حتى جاءت لحظة الوضع.
أحضر لها امرأة تساعدها على وضع الطفل ثم أخذه بعد منتصف الليل و الناس نيام و وضعه عند باب المسجد و عند خروجه لصلاة الفجر وجد مجموعة كبيرة من الناس مُلتفين حول هذا الطفل يقرروا فيما بينهم ماذا سوف يفعلون به ، فقال للناس بأنه سوف يأخذه إلى بيته و يكفله.
وحقاً صدق رسول الله (صل الله عليه وسلم) حينما قال : ” أنا و كافل اليتيم كهاتين فى الجنة و أشار بالسبابة و الوسطى”.
و يقول هذا الشخص ان هذه المرأة مازالت زوجته و أصبحت أم لأولاده و لا أحد يعلم عن هذا الموضوع.
و كما يُقال ” إفعل الخير و ارميه فى البحر”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك