Uncategorized

ما لا يعجب الرجل في المرأة

ما لا يعجب الرجل في المرأة
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

الرجل كائن غريب ملئ بالتناقضات ، احيانا تكون اقواله مناقضىة لافعاله وقراراته مناقضة لما يفصح به تعرفي على ما لا يعجب الغالبية العظمى منهم كي تعرفي الاسلوب الامثل التعامل معهم:

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

1. الجرأة الزائدة عن الحد والجرأة في اختيار الملابس واختيار الكلمات ، قد يحب الرجل مصادقة المرأة الجرئة ولكنه لن يتزوج الا من امرأة خجولة 


2. الطمع من الصفات التي يمقتها الزوج, فهو يحتقر الزوجة إن شعر إنها تحبه من أجل ماله, ولا يحب زيارات السوق التي تقوم بها المرأة لمجرد الرغبة في التسوق.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

3. يشعر الزوج بالضيق من انتقادات الزوجة المستمرة له والحديث عن أخطائه وترديد عبارة “كان يمكن أن تفعل هذا بشكل أفضل”, فهذا النوع من النساء يدمر ثقة الزوج بنفسه ويجعله يحيا في كآبة دائمة.

4. جربي أن تمنحيه القيادة, لكن لا تسرفي بذلك فتشعريه أنك لا تستطيعين فعل شيء دون استشارته والأخذ برأيه, فهذا يحول حياته إلى جحيم و يجعله يتهرب من المنزل.
5. الغيرة دليل الاهتمام, لكنها أيضا اعتراف بالهزيمة وأفضل ما تفعلينه للاحتفاظ بزوجك هو منحه الحرية إن كان جديرا بالثقة, وإن لم يكن كذلك ينبغي مناقشة الأمر معه بهدوء ومن دون عصبية.
6. المجاملة مطلوبة حتى بين الأزواج, فالرجل لا يشعر بالراحة إذا لم تعترفي بجميله, وعلى سبيل المثال هو يتحمل عناء الذهاب إلى السوق لاختيار هدية لك أو يدعوك إلى العشاء ثم لا تتفوهين بكلمة شكر! وعندما يحادثك بكلام لطيف ينبغي عليك إشعاره أنك تقدرين ذلك وردي عليه بأحسن منه.
7. الحياة بعد الزواج تختلف عنها أثناء الخطوبة فلا تطلبي منه أن يعاملك بعد الزواج كما كان يفعل بعد الخطوبة, لأنك أنت أيضا لا تعاملينه كما كنت تفعلين قبل الزواج, وتكرار مثل هذا الحديث يجعل الزوج يشعر بعدم نضجك بشكل كاف لتحمل مسؤولية الأسرة.
8. هناك من النساء من تصر على معرفة ماضي الرجل بحجة فهم المزيد عن شخصيته وحياته, لا تفعلي ذلك وحاولي فقط معرفة ما يجعل حياتك أكثر سعادة.
9. بعض النساء يكثرن الشكوى لجلب الاهتمام, هذه الشكوى تجعلك عبئا ثقيلا على زوجك لأنه يجد نفسه مضطرا لحل مشاكلك.
10. تميلين إلى الحديث مع زوجك لكنك تفشلين في اختيار الموضوع المناسب وتسهبين في سرد التفاصيل, هذه الأمور قد تضعك في موقف حرج وتنفر زوجك منك لذا عليك اختيار الموضوع المناسب في الوقت المناسب.
11. أنت لا تتساهلين أبدا مع زوجك إذا تأخر عليك أثناء خروجكما معا إلى مكان ما, أو عندما يقف أمام المرآة لفترة طويلة يشذب شاربيه أو يحلق ذقنه, تذكري أنك أنت أيضا تتركينه 

ساعات طويلة ينتظرك وأنت ترتبين نفسك ومظهرك.

12.ربما يحتمل الرجل أي شيء من المرأة إلا أنه لا يستطيع تحمل المرأة اللجوجة التي لاهم لها سوى نشر الشائعات عن صديقاتها وجاراتها. وهذه الوصايا هي خلاصة التجارب في الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة وأنا أضع هذه الوصايا بين يديك لتكسبي زوجا مثاليا



13.لا تنتقدي الأخريات لأن الرجل يفسر هذا الانتقاد على أنه غيرة ووسيلة شفوية للتخلص من منافستهن لك, فالرجل لا يشعر بالراحة مع من تظل تتحدث عن الأخريات لأن ذلك يجعله يستصغر شأنك حتى ولو كنت خالية من هذه العيوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك