Uncategorized

4 تصرّفات للعروس تبعد عنها الشريك في شهر العسل!

4 تصرّفات للعروس تبعد عنها الشريك في شهر العسل!

 
من الضروري أن تعلمى حواء  أنّ أي حب بين شريكين يحب أن يتكامل مع التصرفات الصحيحة، حتّى خلال شهر العسل! فلا تظني أنّ الأيّام التي تلي حفل الزفاف، والتي تجمعكما للمرّة الأولى كزوج وزوجة لا يتخللها بعض المشاكل أو على الأقل إحدى أشكال سوء التفاهم. لتفادي أي مشاعر سلبيّة في هذا السياق، إعرفي ما هي التصرفات التي تبعد عنك شريكك، وتفادي الإقتراب منها.

– الأحاديث المزعجة: من المهم أن تعرفي انّ للأحاديث في شهر العسل محرّماتها، فلا يمكنك أن تبدئي بحديث يزعجه، ويزيد عن ضغوطاته، لأنّك بذلك تتعبينه، وتفقدينه سعادته خلال أيّام الحب الذي يشعر بالحماسة تجاهها، ولعل أسوأ هذه المواضيع هي تلك التي تندرج تحت قائمة الميزانية وتكاليف الزفاف.
– التعالي: تشعرين أنّ العالم أجمع مسؤولٌ عن خدمتك، لهذا تتصرفين بتعال وتكبر مع الجميع، على رأسهم العاملين في الفندق، ولا تعيري إنتباهاً لأحد، كما أنّك قد توجّهين الأوامر للجميع، مما يشعره بالحرج أمامهم، والإنزعاج الكبير منك.
– عدم الحماسة: سيتضايق حتماً إذا شعر بك غير متحمسّة لأي نشاط تقومان به، حتّى أنّه قد يشكك بمقدار حبّك له، فأنت تظهرين دوماً متعبة وغير قادرة على مجاراته في المشاريع التي طالما حلمتما بها سويّاً. فبدلاً من أن يرى فيك الإنسانة المتعاونة، تخذلينه بقوّة.
– المبالغة في المصروف: حتماً هو جاهز للتكاليف التي يتكبّدها في شهر العسل، ولكن هذا لا يعني أن تحوّلي الرحلة إلى فرصة للتسوّق، والإستفادة من إقامتك لتعبئة خزانتك، وإستمرار حديثك عما إشتريته او تريدين شراءه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك