Uncategorized

شاهد بالصور: الرسم باستخدام معجون الأسنان

 

شاهد بالصور: الرسم باستخدام معجون الأسنان

 

  نقدم لكم نوعاً مختلفاً من الفن، لوحات غاية في الجمال باستخدام معجون الأسنان.


قام الفنان المكسيكى  “كرستيام راموس” برسم لوحات لعدد من الفنانين والنجوم منهم “روبين وليامز” و”إيما واطسن” و”مايلي سايروس” و”ليدي غاغا” عن طريق معجون الأسنان العادي بأنواعه المختلفة، حيث تشع اللوحات برائحة المنتول.
والرسم بالمعجون ليس عملاً سهلاً كما يوضح “راموس” حيث يؤكد أنه يستغرق في اللوحة الواحدة أكثر من 30 ساعة و10 أنابيب معجون كاملة، كما أن المعجون يجف سريعاً ولديه لزوجة عالية تعيقه أثناء العمل.

 

الفنان الموهوب يمارس الرسم منذ سن الخامسة، وكان دائماً لديه هواية إعادة تدوير المواد، واستخدام مواد غريبة من البيئة للعمل بها.
و”راموس” يبدأ بإعطاء اللوحة طبقة أولية من المعجون ثم يبدأ بإضافة المعجون الملون طبقة فوق الأخرى حتى تكتمل لوحته، كما يستخدم أحياناً فرش الرسم لعمل التفاصيل الدقيقة ولكن يستخدمها مع معجون الأسنان كذلك وليس مع الألوان.

 


ومن أجمل القطع الفنية التي رسمها “راموس” هي صورة النجم “روبين وليامز” والتي ينوي بيعها في مزاد علني لأعلى سعر ثم يتبرع بثمنها لعلاج من


يعانون من الاكتئاب كنوع من التقدير للفنان الراحل.
وليست هذه هي موهبة “راموس” الوحيدة بل يمكنه كذلك أن يقوم بعمل لوحات لفنانين عن طريق استخدام قطع الحلوى المختلفة، ويذكر أن “كرستيام” يعيش حالياً في فلوريدا على الرغم من نشأته في المكسيك.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك