Uncategorized

Eat these foods to Burn More Calories


Eat these foods to Burn More Calories
أطعمة لتعزيز عملية الايض وحرق السعرات وخفض الوزن


هناك العديد من الأطعمة التي يمكنك أن تأكلها كل يوم لحرق السعرات الحرارية وانقاص الوزن. النبأ العظيم هو أن هذه الأطعمة لذيذة ولها فوائد صحية مذهلة. حاول إضافة العديد من هذه الأطعمة في نظامك الغذائي يومي أو أسبوعي و لا تنسى ممارسة الرياضة بانتظام. بهذه الطريقة، سوف تحرق سعرات حرارية ضخمة وتحسن صحتك.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
الجريب فروت

الجريب فروت يعمل على تسريع الأيض ويساعد على حرق الكثير من السعرات الحرارية. وهذه الفاكهة تساعد على الشعور بالشبع بشكل أسرع وأطول مع سعرات حرارية أقل. وعلاوة على ذلك، الجريب فروت فاكهة غنية بالألياف التي يمكن أن تساعد على استقرار مستويات السكر في الدم. يمكنك إضافة الجريب فروت لسلطة الفواكه، العصائر أو شرب عصير الجريب فروت.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
الكرفس

سر الكرفس بسيط جدا: أنه يحتوي على أقل كمية من السعرات الحرارية ويساعد على حرق سعرات أكثر مما تأكله. الكرفس يتكون في معظمه من الماء هذا هو السبب في انه جيد كجزء من نظام غذائي متوازن.

حبوب كاملة

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تشير الدراسات إلى أن الحبوب الكاملة هي صحية أكثر من الحبوب المكررة، وأنها تقلل من خطر الإصابة بمرض مزمن. هذا النوع من الحبوب هو أيضا جزء كبير من اتباع نظام غذائي لأنه يأخذ المزيد من الوقت للهضم، وأنك لن تجوع لفترة أطول من الزمن. الحبوب الكاملة غنية بالفيتامينات والمعادن والكربوهيدرات ولكنها منخفضة في الدهون.

الشاي الأخضر

ان لم تكن قد اكتشفت الشاي الأخضر فإن الوقت قد حان للقيام بذلك!فهو معزز للأيض وقد أصبح هذا المشروب الساخن شيئا عاديا في حياتنا  لا يمكن أن ننسى الخصائص الصحية له. فهو غني بالمواد المضادة للاكسدة، والشاي الأخضر يعزز الأيض ويساعد على انقاص الوزن،

 

أوميغا 3
ثبت علميا أن أوميغا 3 بمثابة منظم التمثيل الغذائي. أوميغا 3 الأحماض الدهنية هو الذي يؤثر على مستوى هرمون ليبتين الذي يتحكم كيف يتم حرق الدهون بسرعة. لا ينتج الأوميغا 3 في أجسامنا يمكننا الحصول عليه فقط من خلال تناول الأسماك (التونة والرنجة والسلمون في المقام الأول) أو من خلال إضافات خاصة وأوميغا 3 .

القهوة

أعتقد أن لا أحد يستطيع أن يتخيل الحياة من دون كوب من القهوة اللذيذة لتستيقظ . نحن نعلم جميعا أن يكون ذلك بسبب أن الكافيين يساعدنا على الشعور باليقظة. وجرعة من الكافيين في نظامك يزيد معدل ضربات القلب، والدم يأخذ المزيد من الأوكسجين وحرق المزيد من السعرات الحرارية .


الأفوكادو

الأفوكادو  يحتوي على الدهون غير المشبعة الاحادية التي تسرع عملية الأيض ويحمي إنتاج الطاقة من الخلايا من ضرر ، الأفوكادو لديه الكثير من الفوائد الصحية الرائعة. أنه يقلل من مستويات الكوليسترول في الدم، ويشفي الجروح، ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك