Uncategorized

minimize a pimple

minimize a pimple
كيف تتخلص من بثرة في وجهك
  كيف تتخلص من بثرة في وجهك بين ليلة وضحاها أو على الاقل تقلل من حجمها ومنظرها المزعج هل جربت شعور ان تستيقظ صباحا لتجد بثرة او بثرات ملتهبة في وجهك ومنظرها مزعج اليك بعض الحلول السريعة التي قد تفيدك
 1
  (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
معجون الأسنان. معجون أسنان يحتوي على السيليكا، وهو يعمل على تجفيف البثرة من بين أمور أخرى. في الأساس، ومعجون الأسنان يجفف البثرة الخاص بين عشية وضحاها ويقلل حجمها.

تأكد من استخدام معجون الأسنان الطبيعي عندوضعه على بشرتك. يمكن لبعض معاجين الأسنان التي تحتوي على الصوديوم لوريل سلفات تهييج الجلد. احترس من ذلك قبل وضعه. تنبيه!: قد يحرق قليلا فاستعدوا )
2
ملح البحر. امزج ملعقة صغيرة من ملح البحر مع ملعقتين من الماء الدافئ. ثم استخدم عود من اعواد تنظيف الاذن النظيفة لوضع السائل على كل بثرة
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); ملح البحر يقتل البكتيريا ويجفف البثور.
3
اسحق بعض الأسبرين. ااسحق قرص الأسبرين ويضاف الماء ما يكفي لجعله عجينة. ضع طبقة خفيفة على البثرة من معجون الأسبرين. تغطي كامل البثور تماما واسمحوا لها ان تجف . الأسبرين هو الآخر مضاد للالتهابات، وهذا يعني أنه سوف يساعد  ضد التهاب الجلد، مما يجعل من بثرة أقل وضوحا.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
قد تعمل الأدوية القابضة الطبيعية أيضا. وهي تشمل:

عصير الليمون. حامض الستريك هنا يقتل البكتيريا التي تسبب حب الشباب  كثير من الناس جربوه ويثقون به. شريحة الليمون وفرك بلطف على المنطقة المصابة.
قشر الموز. قشور الموز  مفيدة في علاج لدغات الحشرات والبعوض، ويمكن أن تكون مفيدة في الحد من حجم بعض البثور. فرك بلطف قشر الموز على المنطقة المصابة.

الشاي الأخضر. الشاي الأخضر هو دواء القابضمع الكثير من المواد المضادة للاكسدة، والتي تساعد على تقليل علامات الشيخوخة  ضع كيس الشاي في الماء الساخن ، وإزل الكيس  وضع الشاي على المنطقة المتضررة لفترة وجيزة.

لزم التنويه اننا عند استعمال اي مكون على بشرتنا للمرة اﻷولى يجب ان نضعه على جزء صغير اولا للتأكد من اننا لا نعاني من حساسية لمكوناته وهذا ينطبق على الكريمات والمواد المنظفة واي مستحضر نضعه على بشرتنا
نصائح عامة
 اغسل وجهك مرتين في اليوم
لا تلمس وجهك
مارس الرياضة
لا تشرب كحوليات
لا تلعب في بثورك أو تحاول تفريغها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك