Uncategorized

قطة تحول صاحبتها إلى مليونيرة خلال عامين فقط..!!

قطة تحول صاحبتها إلى مليونيرة خلال عامين فقط..!!

تحولت قطة صغيرة إلى “بزنس” ضخم بالنسبة لصاحبتها بعد أن درّت عليها ملايين الدولارات خلال عامين فقط، لتتحول صاحبة القطة من نادلة في مطعم مغمور إلى مليونيرة تبرم الصفقات مع أكبر وأشهر الشركات العالمية بفضل القطة ذات الملامح التي استقطبت اهتمام الملايين حول العالم.
وبحسب التفاصيل التي نشرتها جريدة “ديلي تلغراف” فإن القطة التي اشتهرت لاحقاً باسم “القطة الغاضبة” تحولت إلى مصدر مهم للأموال والثراء بالنسبة لصاحبتها بعد أن صورتها ونشرت الفيديو على “يوتيوب” لتستقطب به ملايين المشاهدين والمهتمين، ومن ثم تتسابق شركات الدعاية والإعلان على صاحبة القطة؛ لإبرام العقود، والتقاط الصور مع “القطة الغاضبة”.

وتقول الصحيفة البريطانية إن “القطة الغاضبة” سرعان ما تحولت إلى علامة تجارية ورمز متداول على الإنترنت، وصولاً إلى طباعة صورها على القمصان والملابس بعد أن أصبحت محلاً لاهتمام المولعين بالقطط والحيوانات الأليفة.

وتقول الـ”ديلي تلغراف” إن “القطة الغاضبة” درّت على صاحبتها أكثر من 64 مليون جنيه استرليني (102 مليون دولار) خلال العامين الماضيين فقط. 

لكن التقرير الصحفي يقول إن الكثير من القطط درّت على أصحابها الأموال، مشيراً إلى أن إحدى الشركات تمكنت من جمع 32 مليون دولار من إحدى القطط التي لاقت انتشاراً واسعاً في العالم.
وقالت النادلة الأمريكية تباباثا بوندسين (28 عاماً) إنه “من الصعب استيعاب ما حققته خلال فترة وجيزة”. 

يشار إلى أن “القطة الغاضبة” تحتل المركز الرابع في أحدث قوائم مجلة “فوربس” العالمية لأغنى الأشخاص في هوليوود بعد برادلي كوبر، بل إن ثروتها تفوقت على لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو. 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك