Uncategorized

كيف تجعلين عيونك اكبر ونظرتك اجمل؟

كيف تجعلين عيونك اكبر ونظرتك اجمل؟

سؤال يطرح كثيرا في عقول النساء، فلاشك ان العيون الواسعة للمرأة تعد احد سمات الجمال التي تمتاز بها، وقد هام بوسع العيون وجمالها الشعراء من قديم الزمان، حتي ان المرأة ذات العيون الجميلة الواسعة قاموا بتشبيه عيونها بعيون المها، ولكي يضيفي لمسه جمال خاصة لعينيك، اقدم لك هنا مجموعة من النصائح التي يوصي بها خبراء التجميل والمكياج، إتبعيها لتضفي على عينيك بريقا مميزا، حين تبدوا اوسع واجمل نظرة.

كيف تجعلين عيونك اكبر ونظرتك اجمل؟

1 – الرموش الاطول تعطي انطباعا لعيون اوسع: ولهذا ضعي الماسكارا على بداية منبت رموشك، ثم قومي بسحب الفرشاة نحو الاطراف مع الحركة يمينا وشمالا لتتخلل رموشك، ولكي تحصلي على رموش اكثر كثافة قومي بعدها بثوان معدودة بوضع الماسكارا من اليمين الى الشمال في حركة سريعة.

2- قومي بدمج ظلال جفونك: يمكنك ان تحصلي على ابعادا لافته لعينيك من خلال دمج ظلين من نفس النوع ولكن مختلفين في الدرجة.

3- أظهري إتساع عينيك: التحديد يظهر عينيك ويبرز نطاق شكلها ويجعلها تبدو كعيون المها، ولهذا ركزي اللون على ثنية الجفون، مع التركيز على اعلى نقطة وادنها بوضع خط سميك في الاطراف ( الاعلى والادني) واقل فيما بينهما.

4- استخدمي الكحل ذو الالوان الباردة: الالوان الباردة تُعد احد الحلول الرائعة التي تبرز جمال العيون وتظهر بياضها، فمثلا استخدمي الكحل السائل الازرق، سوف تحصلين على اطلالة مميزة.

5- ضعي قلم التخطيط على نطاق ثنيات الجفون، فهذا يمنحك رونقا وتألقا طبيعيا رائع.

6 – بعد وضع الماسكارا، قومي بوضع نقاط من مخطط العين ما بين رموشك بهدف ملئ الفاراغات بينها، فهذا يعطي مزيدا من التميز والتركيز لجمال عينيك.


7 – استخدامك للالوان اللامعة على جفونك، يبرز جمال شكل عينيك عندما ترتدين نظارات شمس.

8 – كوني خبيرة عندما تختارين الوان مكياج عينيك لاخفاء ما بالجفون من عيوب، فدرجات اللون الزهري ينصح بها لإخفاء الهالات السوداء، وهي تعطي نتائج افضل من درجات اللون الاصفر، بينما درجات اللون التي تلي البرتقالي، فهي تعطي نتائج افضل لإخفاء الازرقاق.

9 – استفيدي من  الكريمات في سواء في الطقس البارد اوالجاف، حيث يمكنك ان تضعي  الظل المكون من الكريم لمنع جفاف الجفون.

10 – الخدع الضوئية يمكن ان تستخدميها للإيحاء بوسع عينيك كما تمنح وجهك ابعادا اضافية تزيده جمالا وتألقا  فمثلا، ضعي ظلاً لامعاً على قاعدة الجفن بينما تختاري لوناً أغمق على ثنية الجفن.

11 – الحفاظ على سمك حاجبيك امر بالغ الاهمية، ويعد الحفاظ على سمك الحاجب احد افضل الطرق التي تعطي نظرة اوسع، ويمكنك ان تحصلي على حواجب سميكة وممتلئة عن طريق استخدام قلم التخطيط على طول اقواس حاجبيك.

12 – يمكنك ايضا ان تستخدمي ما يناسب لون عينيك وبشرتك من رموش صناعية، فهي قد تعد اضافة خاصة لجمال عينيك متى إخترتها بعناية.

وأخيرا اهتمي بالعناية ببشرتك ونظافة الجفون من المكياج بصفة مستمرة، وكوني طبيعية اكثر بإختيار درجات الوان البيج بدلا من الابيض، فكلما بدا مكياجك طبيعيا وكلما زاد وظهر جمال عينيك

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك