Uncategorized

طريقة سهلة لإزالة الشعر الزائد فوق الشفاه فى المنزل

طريقة سهلة لإزالة الشعر الزائد فوق الشفاه فى المنزل

إذا كنتِ تعانين من وجود شعر زائد فوق الشفاه( شوارب) الذي بالتأكيد أمر يخفي جمالك كامرأة، استخدمي الطريقة التالية لإزالة هذا الشارب بطريقة سهلة وآمنة.

الخطوات

1. اختاري كريم مزيل للشعر مناسب لشعر الوجه، حيث أن هناك كريمات تزيل الشعر بدون ألم، ومن الأفضل اختيار كريم خاص لبشرة الوجه الحساسة.


2. ضعي القليل جداً من الكريم على منطقة حساسة ولكن آمنة، مثل منطقة الرسغ؛ لمعرفةِ أنه يُناسب بشرتك. وانتظري المدة الموصى بها على التعليمات، ثم اغسليه جيداً، ثم انتظري مرة أخرى لمدة 10-15 دقيقة للتأكد من أنه لم يتسبب في الحكة أو احمرار الجلد.


3. أضفي طبقة سميكة من الكريم فوق الشفة العليا. وتذكري أن الكريم يحتاج إلى مرور بعض الوقت حتى يصبح قوي المفعول، بعد وضع الكريم، اغسلي يديكِ جيداً بالماء والصابون.


4. انتظري حسب الوقت الموصى به في التعليمات، ثم امسحي كمية صغيرة للتأكد من عدم وجود مشاكل، وننصح بالانتظار لفترة أطول بقليل من الوقت الموصى به.


5. قومي بإزالة بقية الكريم باستخدام مناديل ورقية أو قطن.


6. اغسلي موضع الكريم جيداً للتأكد من إزالة كل البقايا في هذا الموضع، وإن كان هناك شعر ملتصق بسبب الكريم فوق الشفاه ولا يقبل الإزالة بالماء، يمكنك عمل حمام بخار؛ فهو يجعلها تخرج من تلقاء نفسها بعد عملية وضع الكريم.


7. قومي بنتف أي شعرة زائد يدوياً.


8. ضعي كريم ملطف بعد ذلك (اختياري). على ألا يكون من تلك الأنواع التي تسد المسام.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك