Uncategorized

8 اشياء اذا فعلها الرجل فتأكدى من انه يعشقك

هناك بعض التصرفات التى يقوم بها الرجل و تؤكد للمرأة حبه لها و اعجابه الكبير بها ، و هناك بعض الامور التى تثبت للمرأة بشكل او بآخر بأن هذا الرجل مغرم بكِ.


1_سيشعر بالارتباك فى وجودك :
بمجرد دخولك الى غرفة ما و الرجل موجود بها ، ستشعرين بأنه ارتبك و لا يستطيع اكمال ما كان يفعله قبل دخولك ، مثل التحدث او تناول الطعام ، و هذا تفسير منطقى لإعجابه بكِ ، و ستجدين انه سيتوقف عن اى شىء يفعله ويبتسم فقط.


2_يتلعثم :
حين تشعرين بأن الرجل يتلعثم و هو يتحدث اليكِ و ينسى الكثير من التفاصيل و اذا قال بعد الكلمات بطريقة خاطئة او وضع كلمة فى غير موضعها فتأكدى من انه يُحبك و لا يستطيع التركيز عند رؤيتك.


3_يتغزل بتفاصيل صغيرة فى شكلك :
اذا ارتديتِ ثوباً جديداً او غيّرتى شيئاً فى مظهرك فلن يُلاحظ ذلك الا الرجل الذى يُحبك ، كما انه سيجدك مميزة مهما فعلتِ و مهما غيّرتى فى شكلك و سيتعزل فى جمالك.


4_يعاملك بطريقة مختلفة :
من الطبيعى ان تشعرى بأن الرجل يُعاملك بطريقة خاصة عن الآخرين ، خاصة اذا كنتِ متواجدة معه فى مجموعة و معكِ الكثير من الفتيات ، فبكل تأكيد سيظهر الفرق فى معاملته لكِ و معاملته مع الاخريات.


5_ينظر فى عينيكِ :
النظر فى عين المرأة يجعل الرجل يخجل اذا كان يُحبك بصدق ، فتعلقه بكِ سيجعله يُطيل النظر فى عينيكِ دائماً ولا يبعد عيونه عنكِ ، خاصة اذا كان مُعجباً بعيونك.


6_لا يخرج من اجتماع قبلك :
اذا كان الرجل زميلك فى العمل او كنتما اصدقاء ، فلن يخرج من اى تجمعات قبلك ، و سيبحث عن اى حجة للبقاء وقت اطول ليكون معكِ.


7_يجد اعذاراً تافهة لإرسال الرسائل :
قد يُرسل الرجل بعض الرسائل التى لا معنى لها و يتحدث فى اموراً تافهة ، فقط ليحصل منكِ على اجابة او ليرى اسمك على شاشة هاتفه.


8_يجلس دائماً بالقرب منك :
اذا شعرت بأنه يجلس دائماً بالقرب منكِ ، و يذهب خلفك فى اى مكان تذهبين اليه ، فإن هذا يؤكد من انه يُحبك و يفعل المستحيل ليكون بالقرب منكِ.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك