Uncategorized

بالصور:عروس لمدة يوم واحد في اليابان!!

بالصور:عروس لمدة يوم واحد في اليابان!!

خدمة Solo Wedding في اليابان تعطي النساء العازبات الفرصة لأن يصبحن عرائس ليوم واحد فقط.

 

ليس سرا أن عدد ضخم من النساء في اليابان وضعن حياتهن المهنية قبل الحب والزواج وتكوين أسرة، ومؤخرا بدأ هذا الرقم في التزايد بشكل ملحوظ مما استدعى ابتكار وسيلة جديدة لسد الفراغ العاطفي لدى اليابانيات من خلال خدمةSolo Wedding.

 

تقرير موقع odditycentral أشار إلى أن خدمة Solo Wedding عبارة عن تجربة مراسم الزفاف لمدة يوم كامل دون الحاجة للارتباط الأبدي بأي شخص، وعلى الرغم من عدم وجود عريس في الحفل إلا أن هناك 10 نساء عازبات لجأن لتلك الخدمة بالفعل منذ إطلاقها في يونيو الماضي وحتى وقتنا هذا.

 

شركة Cerca Travels المسؤولة عن المشروع أكدت أن Solo Wedding توفر للنساء اللاتي لم تسنح لهن فرصة الزواج أن يعيشوا التجربة لمدة يوم دون أي التزامات بعد ذلك، وتقدم الخدمة للسيدات عرض مميز يتيح لهم الإقامة لمدة يوم واحد في فندق فخم والحصول على باقة ورد مميزة وارتداء الفستان الأبيض وتصفيف الشعر، حيث يبدو الأمر كأنه حفل زفاف حقيقي تماما، وحينما تنتهي العروس من التزامها، تحصل على جلسة تصوير خاصة لتخليد ذكرى هذا اليوم.

عروض شركة Cerca Travels تلائم جميع النساء باختلاف اهتمامتهن عن طريق إتاحة الفرصة لهم لاختيار فستان الزفاف وشكل المكياج، بالإضافة لوجود باقة من العروض الشاملة التي يمكن الاختيار من بينها عن طريق الموقع الرسمي للخدمة على شبكة الإنترنت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك