Uncategorized

مراهق لا يشعر بالجوع أو العطش منذ عام كامل!

مراهق لا يشعر بالجوع أو العطش منذ عام كامل!

تعتبر حالة المراهق “لاندونجونز” البالغ من العمر 12 عاما حالة فريدة من نوعها، لم يصادف الطب مثلها من قبل، وذلك بعد أن توقف الطفل عن تناول الطعام لمدة عام كامل وتحديدا منذ 14 أكتوبر 2013 وحتى وقتنا الراهن، حيث تناول آخر مرة البيتزا والأيس كريم واستيقظ في اليوم التالي لا يشعر بالعطش أو الجوع مطلقا.

 

تقرير موقع odditycentral أشار إلى أن العديد من الأطباء حاولوا مساعدة “لاندون” بطرق مختلفة داخل مدينته، وعندما عجزوا انتشرت الأخبار ووصلت لأشهر الأطباء في الدولة ولكن رغم ذلك لم يستطيع أي شخص تقديم حل جذري للمراهق البالغ من العمر 12 عام، بينما أشار الطبيب “ماركباترسون” الى أن حالته قد تكون فريدة من نوعها والأولى على مستوى العالم.

بعض الأطباء أشاروا الى أن الطفل قد يكون يعاني من خلل في المهاد، وهو جزء من الدماغ مسؤول عن تنظيم الشعور بالجوع والعطش ودرجة حرارة الجسم وضغط الدم والدورة الدموية، ولكن للأسف لا يوجد دليل قاطع للتأكد من صحة هذا الأمر حيث لا يمكن إجراء اختبارات على تلك المنطقة من الجسم للتأكد من عملها بطريقة صحيحة.

حالة “لاندون” سيتم تدرسيها لطلاب الجامعات بصفتها حالة نادرة لم يرى العالم مثلها من قبل، كما أن وزن الطفل يواصل الانخفاض باستمرار بسبب عدم تناوله لأي طعام على الرغم من محاولات والديه المستمرة لتشجيعه على تناول الطعام، إلا أنه لا يتناول سوى كمية محدودة للغاية في مواقف بعينها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك