Uncategorized

ابتعدى عن هذه الصفات ليُحبك زوجك


1_الغيرة الزائدة :
الغيرة الزائدة لها تأثير سلبى فى علاقتك مع زوجك و تجعله يبتعد عنك ، و لذلك عليكِ ان تتجنبى الغيرة الزائدة التى قد تُشعر زوجك بأنكِ لا تثقى فيه ، و تحلى بالغيرة البسيطة التى تُشعر زوجك بـ حُبك له.

2_النكد :
النكد و التذمر على اتفه الاشياء طيلة الوقت يدفعان زوجك الى الهروب منكِ و قضاء وقتاً طويلاً خارج المنزل ، فالرجل لا يُحب ان يسمع مشاكل المرأة طيلة الوقت ، لكنه يحب ان يعود الى المنزل فيجد الراحة و الهدوء و الحب.

3_العناد :
العناد من اكثر الامور السلبية التى قد تصل بالحياة الزوجية الى طريق مسدود و تجعل الحياة مستحيلة ، و لذلك عليكِ ان تستوعبى ما يقوله زوجك و لا تُعانديه ابداً لتتمتعى بحياة زوجية هادئة.

4_التسلط :
لا يجب عليكِ ان تقعى فى خطأ فرض رأيك على زوجك ، لأنه بهذه الطريقة يشعر بأنه شخصية ضعيفة امامك ، و لا تعتقدى ابدأ انكِ بهذه الطريقة تُسيطرين عليه ، لكن عليكِ ان تعبرى عن رأيك بكل هدوء و تواضع دون ان يشعر بأنكِ مُتسلطة.

5_التبذير :
الرجل يكره الزوجة المُسرفة ، خاصة التى تنفق مصروف المنزل على امور تافهة لا ضرورة لها ، عليكِ ان تقومى بالتسوق مرة كل شهر بإعتدال ، فلا تقومى بشراء اشياء تافهة غير اساسية حتى تكسبى قلب زوجك حينما يشعر بأنكِ تخافين على امواله و تعبه فى احضارها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك