Uncategorized

اليكى حواء:خمس خطوات لتكسبي قلب حماتك للأبد

اليكى حواء:خمس خطوات لتكسبي قلب حماتك للأبد

دلعى حماتك تكسبى حياتك”.. المقولة الأشهر بين الفتيات ولكن منهن ما تقوم بها ومنهن من لا تستطيع،
إن أكثر المشاكل بين الأزواج سببها الحموات وخصوصا والدة الزوج فهى حتى بعد ما تزوج ابنها تعتقد أنه طفل ومن واجباتها عليه أن تحافظ عليه وترعاه وتتدخل فى كل أمور حياته حتى مع زوجته.
على عكس والدة الزوجة فهي كل ما تريده هو أن ترى ابنتها سعيدة فى بيتها ومع زوجها فى جو ملىء بالسعادة والحب ولا تهتم بالتدخل فى أى أمر متعلق بهم.
ولتفادى هذه المشاكل والصراعات ولتكسبى قلب حماتك وأهل زوجك عليك إتباع أهم 5 خطوات فى علاقتك بها:
1 – الهدايا لها مفعول السحر على أى سيدة ولتجعلى هداياكى دائما أنثوية الطبع وتجنبى الأدوات المنزلية والتورتات والحلويات اشترى لها مكياج أو فستانا جميلا بألوان زاهية وأن ارتدته بالمنزل خجلا ستشعر أنكِ تكملين ما ينقصها وليس العكس .
2- اشعريها بوجودها وأنها مازلت المسيطر على الأمور ولو كان الأمر باستشارات كاذبة لمجرد إشعارها بأن لها دور تؤديه 3- لا تشتكى أبدا إلى زوجك لأنها أولا والدته فهو لن يستطيع تصدقيك حتى لا يقع فى شباك أن يقيم معها تحقيقا أو حتى مجرد سؤالها عن سبب ذلك التصرف، وثانيا هو رجل لن يفهم نظرات وتلميحات النساء فلا ترهقى نفسك بذلك التصرف .
4- فى بعض الأحيان يحتاج الأمر إلى صراحة تامة إنكم تريدون قضاء بعض الوقت بمفردكم كزوجين ولتجعلى الأمر يبدو كأنك تأتمنيها على سر أو تتخذيها صديقة .
5- الطيبة الزائدة لا تصلح دائما فإذا ما أزعجتك لابد وأن تتخذى موقفا صارما دون تطاول مجرد شدة فى التأكيد على أن هناك حدودا لا يجوز تجاوزها فى حياتك الشخصية بتلك الخطوات تضمنى حياة أسرية سعيدة مع زوجك وحماتك للأبد، وبهذه التصرفات تجعل زوجك يحبك أكثر ويحترمك

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك