Uncategorized

حقنة تمنع الرجال من الإنجاب !!

 حقنة تمنع الرجال من الإنجاب !!

 أظهرت التجارب البحثية على حقنة طبية جديدة أطلق عليها اسم Vasalgel، نتائج مبشّرة وواعدة بالفعل فيما يتعلق بمنع الرجال من الإنجاب.

 
وعبّر الباحثون الذين طوروا الحقنة، عن تمنياتهم بأن يكون سعرها رخيصًا ومناسبًا للجميع، وأن تحظى بمفعول ممتد.
وأوضح الباحثون أن الحقنة عبارة عن “هيدروجيل من البوليمر” يتم حقنه في القناة التي تنقل الحيوانات المنوية حتى القضيب، ويعترض هذا الجيل طريق الحيوانات المنوية، ومن ثم يحول دون حدوث الحمل.
 
وتم تطوير تلك الحقنة من جانب باحثين لدى منظمة Parsemus غير الربحية، التي تهتم على الدوام بتطوير أفكار وحلول طبية منخفضة التكاليف تناسب المرضى.
 
وتم حقن 3 قرود ذكور خلال التجارب الحالية بذلك الجيل المانع للإنجاب، ثم تم ترك كل قرد مع 10 إلى 15 أنثى. وبعد 6 أشهر لم تحمل أي أنثي، رغم عدم انتهاء التجارب بعد.
 
وقال مسؤولو منظمة Parsemus إنهم سيتمكنوا بحلول نهاية العام الجاري من تجميع قدر كبير من المعلومات بخصوص ما إن كانت تلك الحقنة فعالة ومجدية أم لا بحسب الجزيرة أونلاين.
 
وأضافوا أنهم إذا اكتشفوا أن الأمور تسير معهم بصورة إيجابية، فإنهم سيخططون لبدء تجارب سريرية على البشر اعتبارًا من العام المقبل، مشيرين في الوقت نفسه إلى أنهم يأملون في طرح تلك الحقنة الطبية الجديدة في الأسواق في أقرب فرصة ممكنة، بعد أن يتم الانتهاء من إجراء كل الاختبارات والتجارب المتعلقة بالفعالية والأمان.
 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك